انعقاد المؤتمر الإقليمي لحزب التقدم و الإشتراكية بإقليم الرحامنة جهة مراكش آسفي.

جريدة بيان مراكش /محجوب خلفان

انعقد المؤتمر الإقليمي لحزب التقدم و الإشتراكية لإقليم الرحامنة (بنجرير) جهة مراكش آسفي يوم الأحد 26 يونيو 2022 بأحد القاعات تحت شعار *معا لتأسيس مشروع مجتمعي ديمقراطي بديل * بحضور الأمين العام لحزب التقدم و الإشتراكية السيد محمد نبيل بن عبد الله بمعية أعضاء المكتب السياسي ،و رئيس الفريق البرلماني ،و اللجنة المكلفة بالتنظيم بالجهه و عدد من المستشارين و مناضلات و مناضلو الحزب أمام وسائل الإعلام الوطنية.

هذه المحطة النضالية تتزامن مع الذكرى 78 لتأسيس الحزب، و قد اعتبرها المتدخلون، أساسية و تاريخية و بداية مشرقة لإقليم الرحامنة (بنجرير) ،باعتبار أن حزب التقدم و الإشتراكية حقق تقدما كبيرا في ظرف وجيز بعد الإستحقاقات الأخيرة، و خاصة التمثيلية المشرفة بالغرفة الفلاحية و غرفة التجارة و الجماعات.
وقد كانت مداخلة الأمين العام لحزب التقدم و الإشتراكية السيد محمد نبيل بن عبد الله تحت على تواصل الجهود من أجل طرح مشاكل المواطنين و هموم الفلاحين، وتقديم البدائل و طرح الإشكاليات، سواء على مستوى الغرفة الفلاحية أو غرفة التجارة أو الجماعات. و ذلك من أجل كسب الثقة و الإنسجام مع المواطنين خدمة للصالح العام بإقليم الرحامنة الذي يهتم بالفلاحة وتربية الماشية، و كل القضايا لضمان مستقبل جيد، وكذا الدفاع على قضايا دات البعد الجهوي عبر مناضلي و مناضلات الحزب التي يتبناها الفريق البرلماني ،و كذلك عبر قيادة الحزب ضمن ملفات تحمل كل وسائل الدفاع.
هذا وقد تم انتخاب الرفيق أشرف اليوسفي كاتبا لإقليم الرحامنة (بنجرير) لحزب التقدم و الإشتراكية.
كانت هذه المحطة النضالية مناسبة لتكريم مناضلي الحزب القداماء كحافز للمزيد من العطاء، و في الأخير تليت برقية الولاء المرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه.

Comments (0)
Add Comment