حريق بسوق “بولربارح” يلتهم محلين لبيع الأواني المنزلية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.

شهد السوق النموذجي بولرباح بمنقطة سيدي يوسف بن علي خلال الفترة المسائية، اندلاع حريق بمحلين تجاريين خاصين ببيع الأواني المنزلية، هذا الحريق أدى إلى تطاير أسنة النار مما خلق هلع وسط الساكنة المجاورة للسوق و كذا أصحاب المحلات الذين تدخوا لإخماد النيران قبل تفاقم الوضع وانتشارها إلى محلات أخرى.

وقد تدخلت عناصر الوقاية المدنية و عناصر الشرطة الذين حلوا إلى عين المكان ، و تم إخماد النيران دون ذكر أسباب وقوع الحادث، حيث خلف هذا الحادث خسائر مادية في المحلين المذكورين دون تسجيل أي إصابات.

وجدير بالذكر أن مثل هذا الحادث قد وقع أمس الجمعة بأحد المحلات الخاصة بتقديم المأكولات السريعة و المتواجد قرب السوق وذلك بسبب تسرب غاز البوطان من إحدى القنينات المستعملة في الطبخ مما أدى إلى الإجهاز على كل المعدات و الأليات المتواجدة داخل المحل قبل تدخل رجال الوقاية المدنية .

ويعتبر هذا الحريق التي اندلع بسوق بولرباح هو الأول من نوعه، حيث لايزال تجار هذه المحلات يجهلون الأسباب الحقيقية وراء هذا الحريق، فيما رجحت بعد المصادر أن الحريق كان بسبب إحدى البطاريات الخاصة بالطاقة الشمسية التي كانت تشحن داخل المحل لمدة طويلة التي تسببت في نشوب تماس كهربائي أدى إلى وقوع هذا الحادث.

Comments (0)
Add Comment