رحلة إلى منطقة أوكايمدن من تنظيم السيد هشام بوتغنيمي لفائدة منخرطي الجمعية في إطار أنشطته الترفيهية.

في إطار الأنشطة الترفيهية التي تقوم بها جمعية الفجر للتنمية والتواصل، وبتنسيق مع المنظمة المغربية للوقاية والإسعاف، ونظرا لما تكتسيه الرحلات الترفيهية كوسيلة للترفيه عن النفس، وتحت إشراف مباشر من رئيس الجمعية السيد “هشام بوتغنيمي”، نظمت الجمعية يومه الأحد 05 فبراير 2023، خرجة ترفيهية للمنطقة الجبلية السياحية “أوكايمدن”، لفائدة منخرطات ومنخرطي الجمعية والمنظمة.

وفي جو يسوده الفرح والبهجة، ووفق برنامج محكم، انطلقت الرحلة على الساعة السادسة صباحاً، ومعها الجميع راكبين على متن حافلة في اتجاه منطقة أوكايمدن، وبعد مرور ثلاث ساعات وصل الجميع لمنطقة أوكايمدن، ليقوموا بعدها بمعية رئيس الجمعية السيد هشام بوتغنيمي بجولة على لاستكشاف جمالية منطقة أوكايمدن الخلابة.

لتختتم هذه الرحلة في جو يسوده الفرح والسرور بعدما استعد الجميع للعودة إلى مدينة مراكش على الساعة الخامسة والنصف مساء، بعد جلسة شاي أقيمت على شرفهم.

هذ، وقد عبر المشاركون والمشاركات فور وصولهم إلى مقر الجمعية على الساعة العاشرة ليلا، عن ارتياحهم للأجواء الطيبة التي مرت فيها الرحلة، بالإضافة للعناية الخاصة التي حضوا بها على مستوى الحراسة والتغذية والتأطير، كما عبروا عن فرحتهم الغامرة بعد استكشافهم لما تزخر به منطقة أوكايمدن من معالم بيئية وسياحية، آملين أن تتكر مثل هذه الأنشطة.

Comments (0)
Add Comment