عنصر بالقوات المساعدة( شاف) بملحقة الشريفية تسلطانت فوق القانون.

لازال العنصر المنتمي للقوات المساعدة برتبة ضابط صف ( شاف )  المثير للجدل والذي يدعي جهارا أن له كتفا قويا يستند إليه ،الشاف الذي يشتغل لحدود الساعة بملحقة الشريفية بتسطانت .

والذي يمارس الشطط في استعمال السلطة، فإلى جانب تحرير مخالفات التعمير الذي دأب على ممارستها في الشهور القريبة المنصرمة، والتي أثارت زوبعة في ردهات ولاية مراكش وتم تحذيره من طرف المسؤولين الولائيين و أيضا من مسؤوله بالقوات المساعدة، يعود هذا العنصر الذي اشتغل لسنوات بالملحقة الإدارية المدينة ليمارس هواياته المفضلة، وهذه المرة بفرض إتاوات على الباعة الجائلين بمنطقة الشريفية، وحسب رواية حصرية لبعض الباعة أنه يتغاضى عن من يدفع له  و يمنع من الوقوف الباعة الجائلين الذين لا يدفعون، وهذا وفق شهادة موثوقة أن أحد الباعة الجائلين صرخ في وجهه أثناء تواجد السيد قائد الملحقة الإدارية الشريفية، إذ أخبر السيد القائد بما يفعله الشاف المثير للجدل أمام أعين الأخير.

فهل تنظر ولاية مراكش في شأن هذا العنصر الذي يساهم في احتقان الأوضاع بملحقة الشريفية بتسلطانت  ؟ وهل سيتراجع عنصر القوات المساعدة عن شططه في استعمال السلطة الموكولة إليه خصوصا وأنه اقترب من التقاعد الوظيفي ؟ أسئلة ستجيب عنها الساعات القليلة القادمة .

Comments (0)
Add Comment