قائد قيادة سعادة يتعرض لهجمة شرسة من طرف مافيا العقار.

مراسل بيان مراكش ادريس حيدرة.


بعد التسريب للمكالمة التي يزعم مسربوها انها لقائد قيادة سعادة و الذي خلق ضجة كبيرة بمدينة مراكش علمت الجريدة من مراسلها الذي يقطن بنفس المنطقة ان قائد قيادة سعادة ومباشرة بعد تعيينه شن حملة شرسة على البناء العشوائي بجميع الدواوير بالقيادة حيت قام بهدم العشرات من المنازل المبنية بطريقة عشوائية ولحد كتابة هذه الاسطر لازال يحارب هذه الظاهرة بالمنطقة.
وقد سبق الجريدة ان نشرت مقالا عن احتلال الملك العمومي من طرف أحد تجار المواد الغذائية والذي قام باحتلال ممر الراجلين استجاب القائد في ظرف 24 ساعة حيت قام بتحرير الملك العمومي في جميع المناطق التابعة لقيادته.
زيادة على ذلك هو اول من حارب الرشوة في صفوف اعوان السلطة بالمنطقة وفي هذه الظروف التي تمر بها بلادنا في ظل جائحة كورونا قام بمجهودات جبارة لتحسيس المواطنين بمدى خطورة هذا الوباء.
لهذا ألا تنتظرون ان تقوم الحرب من طرف تجار الاراضي و البناء العشوائي وأصحاب المحلات التجارية و كل من كان يستفيد من هذا الفساد ان يحاربوا هذا القائد الذي وقف سدا منيعا لهؤلاء .
ولهذا ومن هذا المنبر نطالب بفتح تحيق لمعرفة من سرب هذا التسجيل لضغط و تشويه صورة رجل سلطة يشهد له بالنزاهة و محاربة الفسدة و المفسدين .
للإشارة التسجيل ليس فيه رشوة او ابتزاز.

Comments (0)
Add Comment