معلومات جديدة للجثة التي تم العثور عليها بالطريق الخطوات سيدي بطاش.

بيان مراكش /محمد صابري

بعد العثور على جثة رجل مرمية بجانب الطريق التي تربط سيدي بطاش بالخطوات وبالضبط قرب (المديبح) أفادت بعد المصادر أن الهالك المسمى قيد حياته عمر موطهير المزداد بمدينة خريبݣة والمستقر بمدينة الجديدة متزوج واب لطفلين يعمل في قطاع المعلوميات ،كان يتمتع بأخلاق حسنة ورجلا طيبا ومحبوبا وبشوشا في وجه أصدقاءه ورفقاءه في العمل .

قبل العثور عليه جثة هامدة في ظروف مجهولة.أخد الهالك إجازة قصيرة تفوق الاسبوع سافر من خلالها لوحده إلى الرباط لزيارته والديه الذين يستقرون بالعاصمة . و كانت مناسبة لمحاولة شراء سيارة مستعملة لربما كان دائم التواصل مع صاحبها .
ومند خروجه من منزل والديه فقد قصد بعد سماسرة السيارات لتفعيل عقد التجارة، ومند ذلك الحين الذي خرج من منزل والديه تم فقدان الإتصال به ليضل هاتفه خارج التغطية بعد إتصالات متكررة من زوجته وأقاربه ،ليتبين لهم ان مكروها قد لحق به .
وبعد العثور عليه تمكنت الشرطة القضائية من التوصل إلى هوية الهالك في وقت قياسي ،و تظل أسباب الوفاة مجهولة إلى حين إعداد التقرير الكتابي لتشريح الجثة

وقد انتقلت يومه الاحد فور علمها بالخبر عناصر الدرك الملكي بجماعة سيدي بطاش مكان تواجد جثة الهالك، وتمت معاينتها قبل توجيها إلى قسم حفظ الجثث بإبن سليمان قصد التشريح الطبي لفائدة البحث التمهيدي، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.
وعليه تقدم ساكنة سيدي بطاش تعازيها لعائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل ان يتغمده برحمته الواسعة وان يغفر له و يسكنه فسيح جناته

Comments (0)
Add Comment