ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يستضيف الثلاثاء المقبل محمد سالم الشرقاوي المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف.

يستضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الثلاثاء المقبل، محمد سالم الشرقاوي المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، لمناقشة موضوع “وكالة بيت مال القدس الشريف: خمسة وعشرون سنة من العطاء في خدمة القدس والمقدسيين”.

وسيشكل هذا اللقاء، الذي سينطلق ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط، مناسبة لتسليط الضوء على الأدوار التي تضطلع بها وكالة بيت مال القدس الشريف من أجل الحفاظ على الوضع القانوني والهوية الحضارية والتاريخية والدينية للمدينة المقدسة.

كما سيتناول هذا اللقاء أهمية المشاريع الاجتماعية والاقتصادية التي تقوم بها وكالة بيت مال القدس الشريف لفائدة المدينة من خلال تحسين ظروف عيش المقدسيين وتوفير التنمية لهم.

وسيتم تأمین البث المباشر لهذا اللقاء على قناة الأخبار المغربية (M24) وإذاعة الأخبار المغربية (ريم راديو)، التابعتين لوكالة المغرب العربي للأنباء، ومن خلال خدمة (ماب-لایف)، على موقع الوكالة (ماب إكسبریس.ما)، وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فایسبوك).

ویعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي یعد فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السیاسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومیة وشخصیات من مختلف المشارب، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

Comments (0)
Add Comment