نادي المغرب التطواني يقيل الدريدب ويعين الإسباني كانطوس.

قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان ، خلال اجتماع انعقد اليوم الخميس ، فسخ عقد المدرب جمال الدريدب مع الفريق ، بالتراضي ،وعين بدله الإسباني كوسانو كانطوس .

و جاء هذا القرار ،حسب بلاغ للنادي ، ” بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في مقابلاته الأخيرة ، و التي لا تتماشى مع طموحات المكتب المسير للنادي و الجماهير التطوانية العريضة” .

وأضاف البلاغ ” ونظرا للمرحلة الدقيقة المقبلة ، فقد تعاقد المكتب المديري للنادي صباح نفس اليوم مع الإطار الاسباني كوسانو كانطوس أنطونيو ” ، لقيادة النادي التطواني فيما تبقى من مبارات البطولة الاحترافية ،مع إمكانية تجديد العقد في الموسم المقبل .

وأشار المصدر الى أن المدرب الإسباني سبق وأن درب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي ، و الذي استطاع رفقته احتلال مركز الوصافة موسم 2018/2019 و التتويج بالدوري الأنغولي موسم 2019/2020 ، بالإضافة إلى ضمان التأهل لموسمين لدور المجموعات ضمن دوري أبطال افريقيا .

و أعرب المكتب المسير للنادي عن شكره لجمال الدريدب على “تضحياته مع الفريق في الفترة التي قضاها رفقته” ، متمنين له ” التوفيق و النجاح في مساره المهني”. ويحتل نادي أتلتيك تطوان حاليا الصف الثامن ب32 نقطة بعد إجراء الدورة ال27 من البطولة الاحترافية ،وانتصر في 6 مباريات وتعادل في 14 أخرى ، فيما انهزم في 7 مقابلات.

Comments (0)
Add Comment