دومي لوفاتو .. “من خلال موسيقاي، أحاول تعزيز احترام ذاتي والآخرين ومساعدتهم على أن يثقوا أكثر بأنفسهم”

0 736

أكدت النجمة الأمريكية دومي لوفاتو ، اليوم الجمعة بالرباط، أنها تحاول من خلال موسيقاها أن تعزز احترام الذات والأخرين ومساعدتهم على أن يثقوا أكثر بأنفسهم.

وقالت دومي لوفاتو ، خلال ندوة صحفية قبل حفلها المقرر لمساء اليوم بمنصة السويسي، “في كل مرة أكتب أو اصدر أغنية، أحب مساعدة الآخرين على أن يشعروا بأنفسهم أفضل وحثهم على أن يحبوا بعضهم ويقبلوا ببعضهم البعض، وأن يثقوا أكثر في أنفسهم”.

وأعربت الفنانة متعددة المواهب عن “سعادتها الكبيرة” لوجودها في المغرب للمرة الأولى، دون أن تخفي “استغرابها” و”فرحتها” بأن يكون لها هذا الكم من المعجبين في “هذا الموقع من العالم”.

ومن جهة أخرى، أكدت أن زيارتها للمدينة العتيقة للرباط أتاحت لها التأمل في جمال الصناعة التقليدية المغربية واكتشاف مختلف أوجه الثقافة المحلية.

واعتبرت دومي لوفاتو ، لدى سؤالها عن أغنيتها الفردية الجديدة “نوبرومابزس” التي أنجزت بتعاون مع الثلاثي الأمريكي “تشبتس كودس”، أن هذه الأغنية شكلت “خفقة قلب” حقيقية بالنسبة لها.

وقالت “هذه المقطوعة مست شغاف قلبي منذ أن سمعتها لأول مرة”.

وفي ما يتعلق بألبومها القادم الذي سيرى النور هذه السنة، أشارت دومي لوفاتو إلى أنها ستتجه أكثر نحو إيقاعات أر. أند. بي.

ومن جهة أخرى، أكدت دومي لوفاتو، المغنية والممثلة وعارضة الأزياء وامرأة الأعمال، أنها تنجح في ممارسة كل هذه الانشغالات بفضل مساعدها الذي يتيح لها تدبير جدول أعمالها بدقة.

ولدى سؤالها الشبكات الاجتماعية، أكدت أنها تحب بالخصوص “أن تشاطر معجبيها كل شيء” وأن تكون دائما في اتصال معهم، معربة عن تجاهلها للتعليقات الحاقدة كي تركز قبل كل شيء على حب الشغوفين بفنها.

وكشفت النجمة في الختام أنه لو كانت حياتها فيلما، كانت تتمنى أن تؤدي كيلي كلاركسون النسخة الأصلية، مشيرا إلى أنها كانت دائما معجبة بالفائزة الأولى في “أمريكان أيدول” منذ مرورها أول مرة بالبرنامج التلفزي الشهير “تيلي كروشي”.

ولم يكن سن دومي لوفاتو يبلغ سوى أربع سنوات، عندما شاركت في المباريات الأولى للغناء ، وسوى 14 سنة عندما ظهرت بتميز في سلسلة “بريزون بريك”، ثم مع صديقتها سيلينا غوميز في فيلم مسلسل ناجح.

وبالموازاة مع عملها على الشاشة، حيث صورت في “غريز أناتومي”، اشتغلت دومي لوفاتو في الموسيقى بتسجيلها منذ 2008، عدة ألبومات ناجحة مثل “هي روي غاو أكان” ، و”أنبروكن” و”كونفيدنت”، تتضمن ‘نتاجات لتوبي غاد، وتيمبالاند، وميسي إليوت ، وماكس مارتن. ت/

قد يعجبك ايضا

اترك رد