الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية وغزة

0 40

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حملة اعتقالات طالت 12 فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية وغزة. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 فلسطينيين من محافظة جنين بعد مداهمة وتفتيش منازل ذويهم. وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة واعتقلت شابا (33 عاما)، بعد أن داهمت منزله، وإثر ذلك اندلعت مواجهات أسفرت عن إصابة فتيين بالرصاص الحي، كما اعتقلت شابا آخر (25 عاما)، بعد أن داهمت منزله في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وفي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال 5 فلسطينيين في قريتي المزرعة الغربية وكفر مالك، بينما اعتقلت بقلقيلية فلسطينيا آخر من قرية جينصا فوط شرق المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا من بلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة.

من جهة أخرى، أصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي بقطاع غزة، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة خلف الحواجز الترابية على الشريط الحدودي شرق بيت حانون، نيران أسلحتها الرشاشة صوب مجموعة من المواطنين. 

وفي السياق ذاته، فتحت قوات الاحتلال نيران أسلحتها بكثافة صوب رعاة الأغنام والمزارعين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، كما هاجمت مراكب الصيادين في بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، وألحقت أضرارا مادية بمراكب الصيد.

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل مواطنين فلسطينيين من كافة أنحاء الضفة الغربية والقدس وغزة، بشكل شبه يومي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد