جمعية أرباب المقاهي و المطاعم والفنادق بمركز ستي فاضمة عقدت اجتماعا.

0 148

مراسل بيان مراكش إدريس حيدرة

عقدت جمعية أرباب المقاهي و المطاعم و الفنادق بمركز ستي فاضمة اليوم التلاتاء 20 أكتوبر 2020 اجتماعا تواصليا بين اعضاء الجمعية و المنخرطين وكدا حرفي و مسيري المقاهي و المطاعم و الفنادق
عقد هذا الاجتماع على الساعة الرابعة بعد الزوال حيت حضر جل أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية و ما يفوق 30 مسير و حرفي و قطاع المقاهي و المطاعم و الفنادق بالمنطقة.اخدين بعين الاعتبار كل الاحتياطات و التدابير اللازم اتخادها من اجل السلامة في ضل جائحة كورونا حيت تم توزيع الكمامات على كل من حضر الاجتماع و التعقيم كما تم احترام التباعد الاجتماعي.
و تطرق الاجتماع الذي ترأسه السيد محمد أيت حمو رئيس جمعية أرباب المقاهي و المطاعم و الفنادق بمركز ستي فاضمة الى الاكراهات التي يعرفها القطاع في السنوات والى المتطفلين على القطاع من سماسرة يشوهون سمعة المنطقة و يضايقون الزوار .
كما تم التطرق الى الضريبة التي فرضتها عليهم جماعة ستي فاضمة و التي تتقل كاهلهم و تفوق الضرائب التي تؤدى بالمجال الحضري و الذي يعمل على طول السنة في حين ان المنطقة لا تلقى رواجا إلا في العطل وخصوصا العطلة الصيفية.
وفي المجال البيئي تم التطرق الى مشكل الازبال بمنطقة ستي فاضمة وهي الوجهة السياحية الاولى بنواحي مراكش حيت لا توفر الجماعة حاوية كبيرة لجمع الازبال حيت تم الاتفاق على كراء بقعة ارضية لجمع الازبال من اموال الجمعية .
وفي الختام تمت قراءة الفاتحة و تم رفع الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و للأسرة الملكية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد