عاجل،تعميم الإستفادة من التخفيض بالنسبة للمواطنين المغاربة داخل البلاد بنسبة30% خلال عطلة الصيف:

0 169

*أعلنت الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية، تعميم الاستفادة من الأسعار المخفضة للفنادق بالمملكة لـ”جميع المواطنين المغاربة”، بعدما قررت في وقت سابق تخصيص هذه التخفيضات لمغاربة العالم فقط.
وأوضحت الجامعة، في بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن قرار التخفيض يشمل أيضا المواطنين المقيمين بالمغرب بنسبة 30 في المائة من الأسعار المعلنة، إضافة لمجانية مكوث الأطفال أقل من 12 سنة رففة والديه.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن هذه العروض ستبقى صالحة لغاية 30 شتنبر المقبل، مع الحرص على الحجز المسبق مباشرة في الوحدات الفندقية أو عبر موقعها الإلكتروني.
وكانت مجموعة من المؤسسات أعلنت عن إجراءات استثنائية لتسهيل عودة مغاربة الخارج خلال فترة الصيف إلى بلدهم تنفيذا للتعليمات الملكية، حيث أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن برنامج الطيران الخاص بها بأسعار معقولة لفائدة أفراد الجالية المغربية بالخارج، حيث تم إعداد هذه العروض بقائمة أسعار استثنائية تختلف حسب الوجهات وعدد أفراد الأسرة.

كما أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن إطلاق برنامج خاص لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج مع عروض قطارات معززة وأسعار ترحيب تفضيلية، حيث قررت الـONCF تخصيص تعريفة ترحيبية حصريا لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج تحت اسم “أهلا” تمنح تخفيضا بنسبة 50 في المائة على تذاكر الذهاب/العودة من وإلى جميع وجهات السكك الحديدية وعلى متن جميع قطارات البراق والأطلس والقطارات المكوكية السريعة TGR.

قد يعجبك ايضا

اترك رد