ادارة مؤسسة م م تامسنا تكرم أحد أساتذتها المميزين في حفل بهيج..

0 287

نجيب لمزيوق: بيان مراكش

بمبادرة من ادارة مجموعة مدارس تامسنا وبدعم من اساتذة فرعية مؤسسة سيدي يحي و بتنسيق مع مجلس مقاطعة النخيل والمجلس الجماعي لمراكش تم اليوم السبت 12يونيو 2022تكريم احد اعمدة هذه المجموعة التعليمية التابعة ترابيا لمجلس مقاطعة النخيل ويتعلق الامر بالاستاذ منصف الحروكي الذي امضى ازيد من عقدين من الزمن كمدرس بهذه المؤسسة..
حفل التكريم كان مميزا بحيث عرف حضورا وازنا من الاساتذة المتقاعدين والجدد والمسؤولين الممثلين عن الهيئات المنتخبة في شخص الاستاذة حليمة بامحمد ممثلة عن المجلس الجماعي والسيد عزوز الكرومي نائب رئيس مجلس مقاطعة النخيل المفوض للشؤون التقافية والرياضية والانشطة الفنية وكذلك السيد عبد الله السينامي عضو مجلس مقاطعة النخيل ..
ولم يفت اللجنة المنظمة الانتباه الى استدعاء السيد يوسف ايت رياض الر ئيس السابق الذي عرفت الجماعة في عهده اشعاعا منقطع النظير على كافة الاصعدة فيما يتعلق بالانشطة الفنية والرياضية والتقافية
تميز الحفل باستقبال مميز للضيوف بالتمر والحليب
ثم اقامة شاي على شرف المدعويين في الوقت الذي كان مجموعة من الاساتذة يلقون كلماتهم الطيبة في حق المحتفى به وكذلك قصائد. شعرية من شعراء حضروا التكريم لينتهي الحفل بتقديم هدايا رمزية للاستاذ واخذ صور للذكرى….
وفي تصريح سابق لمنبرنا الحر بيان مراكش عبر المحتفون عن شكرهم لهذه الجريدة التي تواكب الانشطة التقافية والرياضية والفنية بالمنطقة كما عبروا عن امتنانهم لصديقهم الاستاذ عريس الحفل واثنوا على خصاله النبيلة وتفانيه في عمله كمعلم للاجيال كما عبرو عن بهجتهم وسرورهم بمثل هذه المبادرات النبيلة…

قد يعجبك ايضا

اترك رد