الدوري الإنجليزي لكرة القدم .. عودة ابراهيموفيتش وبوغبا إلى تشكيلة مانشستر يونايتد

0 875

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا تعافيا من الإصابة، وسيكونان ضمن التشكيلة المدعوة لخوض المباراة ضد نيوكاسل، يوم غد السبت، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما أن مدافع الفريق الأرجنتيني ماركوس روخو تعافى من إصابة مماثلة لابراهيموفيتش تعرض لها في المباراة ذاتها وبات جاهزا للمشاركة.

وقال مورينيو لموقع النادي الرسمي إن اللاعبين “جاهزون للعب”، مضيفا أن “اللاعبين الذين يتعافون من إصابات جسيمة هم جاهزون للعب، فمشاركة ابراهيموفيتش وبوغبا وروخو متوقعة ضد نيوكاسل”.

وغاب ابراهيموفيتش وروخو، منذ مطلع الموسم الماضي، بعد أن خضعا لعملية جراحية في أربطة الركبة، في شهر أبريل الماضي، إثر إصابة في المباراة ضد اندرلخت البلجيكي في الدوري الاوروبي، في حين أصيب بوغبا في 12 شتنبر الماضي ضد بازل السويسري في دوري أبطال اوروبا لاصابته بتمزق في العضلة الخلفية من الساق.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر سيتي، ويحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتين في دوري الأبطال لبلوغ الدور التالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد