بيان صحفي افتتاح الملعب الرياضي لكرة القدم بكلية الطب و الصيدلة بفاس

0 820

اعتبارا للدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في مجالات التربية و الثقافة و الصحة و الاندماج الإجتماعي، انخرطت جامعة سيدي محمد بن عبد الله في عدة مشاريع رياضية ترمي إلى دعم المسيرة الرياضية للطلبة الجامعيين و صقل مواهبهم،  و توفير كل الاجواء النفسية والصحية من أجل تدعيم تحصيلهم العلمي.

 

في هذا الصدد، ارتأت كلية الطب و الصيدلة بفاس إلى تعزيز البنيات التحتية بملعب ذو عشب اصطناعي يستجيب للمعايير الدولية، بالإضافة إلى أرضية مطاطية مخصصة لرياضة الجري يبلغ طولها 200 متر. للإشارة، استغرقت مدة انجاز هذا المشروع خمسة أشهر و بلغت كلفته الإجمالية 748.000 درهم، من جهة أخرى تبلغ أبعاد الملعب 40 متر طولاً و 20 متر عرضًا مع تخصيص مترين كمساحة أمان عن السياج الممتد على طول الملعب.

نظم حفل افتتاح الملعب الجديد يوم الخميس 15 دجنبر 2016، و شهد حضور عدد كبير من رواد الكلية، إلى جانب رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله السيد عمر صبحي، السادة عمداء المؤسسات الجامعية، السادة الكتاب العامون، مدراء الأحياء الجامعية و كذا ممثلين عن المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني.

شهدت فعاليات الحفل برمجة مباراة نهائي النسخة السابعة لدوري كرة القدم المنظم من طرف الجمعية الصحية للرياضات و الفنون « AMSA »

قد يعجبك ايضا

اترك رد