خروج الاسباني بابلو كارينو بوستا مفاجأة اليوم الثاني من بطولة قطر الدولية المفتوحة للتنس

0 512

سجل خروج الاسباني بابلو كارينو بوستا، اليوم الثلاثاء، من منافسات بطولة قطر اكسون موبيل الدولية المفتوحة للتنس رجال أولى مفاجات هذه الدورة التي انطلقت أمس، وذلك بعد انهزامه في الدور الأول امام اللاعب الكرواتي بورنا تشوريتش. وخسر الإسباني المصنف الثاني لهذه البطولة والمصنف العاشر على مستوى العالم، المباراة التي جمعته، على أرضية ملاعب مجمع خليفة الدولي بالدوحة، مع اللاعب الكرواتي بواقع مجموعتين مقابل مجموعة 7 / 5 و 2 / 6 و 6 / 7 ، مانحا بذلك فرصة التأهل لمنافسه إلى الدور الثاني، ومودعا هذه البطولة مبكرا.

وتوجد لدى اللاعب الاسباني، البالغ من العمر 26 سنة، عشرة ألقاب في مسيرته الاحترافية التي بدأت في 2009 ، بينما لا يحتكم اللاعب الكرواتي ( 21 عاما ) إلا على لقب واحد في مسيرته الاحترافية التي بدأها في 2013 .

كما تأهل الى الدور الثاني الاسباني فيلسيانو لوبيز المصنف الثامن بعد تخطيه عقبة مواطنه غييرمو غارسيا والفوز عليه ب 6 / 4 و 5 / 7 و 7 / 6 .

وانتقل الى الدور الثاني أيضا الالماني بيتر غويرفتشك بعد تغلبه على الصربي فيليب كراينو فيتش المصنف السادس للبطولة بواقع 6 / 4 و 6 / 1 .

وتأهل أيضا اللاعب البوسني ميرزا باسيتش على النمساوي اندرياس هايدر 6 / 4 و 6 / 3 .

وتتواصل منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة للتنس رجال، التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، الى غاية السادس من الشهر الجاري بمشاركة 32 لاعبا جميعهم يسعون للحصول على اللقب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد