انهزام آخر يؤزم وضعية فريق الكوكب المراكشي من وجدة

0 559

في مواجهة حارقة بأسفل الترتيب، استقبل فريق مولودية وجدة فريق الكوكب المراكشي برسم الدورة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية اﻹحترافية المغربية للقسم الوطني اﻷول بمدينة وجدة . الفريقان يطمحان للخروج من المنطقة المكهربة.
المقابلة عرفت سيطرة للفريق الوجدي على مستوى وسط الميدان و ذلك عبر مساندة الهجوم مما ساهم في تعدد المحاوﻻت حيث تمكن الفريق الوجدي تسجيل الهدف اﻷول قبل انتهاء الشوط الاول، في حين نجد فريق الكوكب المراكشي يكتفي بمرتدات تجد دفاعا قويا.
الشوط الثاني من المقابلة عرف تحركات منظمة للفريق الوجدي مما سهل تهديدات متتالية جعلت الحارس محمد باعيو في محنة كبيرة حتى الدقيقة 63 تمكن الﻻعب عزيز كركاش إضافة الهدف الثاني مما أربك العناصر المراكشية و قوى الوجدي و أمكنه من كسب الثقة للمزيد من النتائج اﻹجابية. و في الدقيقة 72 تمكن فريق الكوكب المراكشي من تسجيل الهدف اﻷول لعبد الغفور مهري جعل إقامة القابلة يتغير إﻻ أن نتيجة المقابلة لم تتغير، و بقيت لصالح المولودية الوجدية بإصابتين لواحدة.
أمام هذا فهل سيستطيع السيد عزيز العامري إجاد وصفة لإيقاف نزيف النتائج السلبية، و انقاد ما يمكن إنقاذه فيما تبقى من الدورات.
محجوب خلفان /بيان مراكش

قد يعجبك ايضا

اترك رد