التحضير لامتحانات البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت موضوع لقاء تواصلي .

تم بمقرالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت عقد  لقاء تواصلي انصب بالخصوص على  مدى جاهزية مركز الاعتكاف المخصص لاحتضان كل ما يتعلق بالامتحانين الوطني والجهوي سواء من حيث الاستنساخ والتسليم والترقيم أوالمراقبة .

ويأتي هذا اللقاء الذي ترأسه مدير الاكاديمية وحضره مدير الاستراتيجية والاحصاء والتخطيط، والمديرين الاقليميين بالجهة في إطار التحضير لاحتضان أشغال امتحانات البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2015-2016. اللقاء شكل مناسبة لعرض بعض المستجدات والوقوف على مختلف الجوانب التنظيمية لهذه العملية سواء من حيث الاعداد المادي واللوجيستي أو من حيث توفير الموارد البشرية .

وفي السياق ذاته، تم تنظيم زيارة ميدانية لمركز الاعتكاف بثانوية الامام مالك التأهيلية ، وقف من خلالها أعضاء الوفد على سير تقدم الاشغال بمختلف المرافق التي تم إحداثها وفق مواصفات حديثة تستجيب لكافة المعايير المعمول بها وطنيا، خصوصا وأن المسؤول الجهوي السيد علي براد قد سهر شخصيا على تتبع كل أطوار أشغال الاصلاح الذي عرفها المركز منذ أزيد من شهرين مما جعل منه قطبا جهويا قادرا على احتضان اولى الاستحقاقات التي ستشهدها جهة درعة تافيلالت الحديثة العهد .

Comments (0)
Add Comment