درك الناظور: تحييد خطر عصابة إجرامية تنشط في استدراج الطامحين للهجرة من أجل الإعتداء عليهم و سلب ممتلكاتهم.

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لقيادة سلوان إقليم الناظور من الكشف عن الخيوط الأولى لعصابة إجرامية مكونة من ستة أفراد تنشط في مجال الهجرة الغير شرعية وكذا استدراج المهاجرين والإعتداء عليهم و سلب ممتلكاتهم تحت طالة التهديد بالسلاح الأبيض.

وتعود فصول هذه الواقعة قبل ثلاثة أيام من تعرض أسرة تنحدر من دول جنوب الصحراء لعملية نصب و اعتداء بالسلاح الأبيض من طرف هذه العصابة التي تستعمل إحدى الناقلات لتسهيل عمليتها المشبوهة، حيث تم الإعتداء على أفراد هذه الأسرة و سلب ممتلكاتهم الخاصة و مبلغ قدره 65,000درهم .

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة بيان مراكش ، فإن عناصر الدرك الملكي لقيادة سلوان قد تفاعلت بسرعة مع شكاية الضحايا، حيث تم وفي ظرف وجيز، إيقاف اثنين و التعرف على هوية باقي أفراد العصابة، كما تم ضبط الناقلة المستعملة في هذه العملية.

و جذير بالذكر فإن عناصر الدرك الملكي التابعين لقيادة سلوان إقليم الناظور، قد سخروا مشكورين كل المجهودات والإمكانيات من أجل محاربة العصابات التي تنشط في هذا المجال، كما نشيد بالدور المهم و الفعال الذي تقوم به سرية الدرك الملكي بإقليم الناظور والعمل الجبار اتجاه المهام المنوطة على عاتقهم في دحر مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تسيئ لصورة المغرب خارج وداخل أرض الوطن.

صورة للإعتداء الذي تعرض له أحد أفراد الأسرة
بواسطة السلاح الأبيض.
Comments (0)
Add Comment