ولاية أمن بني ملال تحتفي بتلميذات وتلاميذ رجال ونساء الشرطة المتفوقين

احتضن مقر ولاية أمن بني ملال، أمس الثلاثاء، حفلا تكريميا للتلميذات والتلاميذ من أبناء وأيتام موظفي الأمن الوطني العاملين بهذه الولاية، المتفوقين في امتحانات الباكالوريا برسم السنة الدراسية 2017 / 2018.

وحث والي أمن بني ملال محمد وهاشي، خلال هذا الحفل التكريمي، الذي حضره رؤساء المصالح الولائية والعديد من الرتباء والموظفين وأسر التلاميذ المحتفى بهم، التلميذات والتلاميذ المتفوقين على المزيد من المثابرة والاجتهاد من أجل تحقيق النجاح والتألق والارتقاء، معربا عن شكره للمؤسسات التعليمية والأطر التربوية والتعليمية والإدارية الذين شاركوا في تحقيق هذا النجاح.

وأشار السيد وهاشي إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه المدير العام للأمن الوطني من أجل النهوض بالأوضاع الاجتماعية لموظفي وموظفات الشرطة المغربية، مؤكدا أن هذا الاهتمام الذي يوليه لهذا الجانب يأتي تجسيدا لسابغ الرعاية المولوية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لأسرة الأمن الوطني.

ووزعت، بهذه المناسبة، بعض الهدايا عبارة عن أجهزة حاسوب ولوحات إلكترونية وهواتف ذكية من الجيل الجديد على أبناء شرطة ولاية أمن بني ملال الحاصلين على معدلات عليا متميزة.

Comments (0)
Add Comment