التصوير الصحفي

0 33

وحضر هذه الندوة الإعلامية المنظمة بمساندة من المجمع الشريف للفوسفاط مجموعة من المحررين والمصورين الصحفيين المغاربة، لم يأتوا لتغطية الحدث فقط بل كانوا هم محوره وصانعوه هذه المرة، حيث اجتمعوا بقاعة العروض بمركز خريبكة سكيلز للترافع عن المصور الصحفي وواقعه داخل الجسم الإعلامي اعتبارا للدور الفعال الذي تلعبه الصورة في بناء المادة الإعلامية.
ودعا الأستاذ عبد الهادي الناجي رئس اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة في ختام هذه الندوة إلى ضرورة تسطير برامج تكوينية محددة الأهداف تجمع بين ما هو تقني وما هو أخلاقي، ونشر ثقافة التعاون والتشارك بين الصحفيين، كل من موقعه وكل بدوره، والتقيد بأخلاقيات المهنة وتحري المصداقية واحترام حقوق الأفراد والمؤسسات. واغتنم المنظمون هذه المناسبة لتكريم مجموعة من الصحفيين الذين أثروا المحتوى الإعلامي المحلي والوطني، على رأسهم مراسل قنوات بين سبورت القطرية لخضر نوالي، وحكيم لعبايد مراسل جريدة الصباح، والأستاذ عبد الحق الأزهر مراسل جريدة L’Opinion.
وبالموازاة مع هذا الحدث الإعلامي، وتحت شعار “جميعا من أجل تنظيم المغرب لمونديال 2026” نظم اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة مساء نفس اليوم مباراة في كرة القدم جرت أطوارها بالمرفق الرياضي بمركز خريبكة سكيلز وجمعت بين فريق المحررين والمصورين الصحفيين وانتهت بالتعادل بين الفرقين كما كان متوقعا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد