المنتدى الدولي للمقاوِلة : 16 و 17 دجنبر 2017 – الجديدة

0 332

“المقاوِلةٍ” مبادرة نشأت من واقع يومي، شخصي ومهني، لمجموعة من المقاوِلات، تمكنن من خلال تجاربهن وخبراتهن من تطوير منهج مواكبة مقاولاتية نسائية متكامل، تشاركي ومستدام، يتوافق ويأخذ بعين الاعتبار الواقع الخصوصي للمرأة المقاوِلةٍ من حيث الاحتياجات، الدوافع، نقاط القوة، الاكراهات وغيرها.
وعلى مدى ما يقرب من عامين تمكنت “المقاوِلةٍ” من تطوير نواة متماسكة ومتضامنة من مئات المقاوِلات، ونظمت لفائدتهن أكثر من ستين حدثا، ضمت لقاءات تواصلية وتفاعلية، ورشات تدريبية، معارض وغيرها.
واليوم تطلق “المقاوِلةٍ” أحد اهم تظاهراتها وهي المنتدى الدولي للمقاوِلة 2017، والذي سيعقد في مدينة الجديدة يومي 16 و17 دجنبر الجاري.
يهدف هذا المنتدى الى تعزيز الروابط الانسانية والمهنية بين النساء المقاوِلات المغربيات والدوليات، كما سيكون فرصة لتقريبهن من الجهات والمؤسسات الفاعلة وطنيا ودوليا، من اجل مناقشة فرص، برامج واليات الدعم المتاحة والمرتقبة داخل المغرب وخارجه.
بالإضافة الى ذلك، سيسلط الضوء من خلال هدا الحدث على النساء اللواتي تميزن في مجالاتهن عبر تكريمهن ومنحهن ألقابا وشواهد.
ويحظى المنتدى بثقة شركاء أساسيين ساهموا في تنظيمه، و هم برنامج من أجلك، جمعية انعاش التربية و التكوين بالخارجAPEFE ، التعاون البلجيكي، مغرب مقاولات Maroc PME و الكنفدرالية العامة لمقاولات المغرب فرع الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد