تعيين عبد المجيد حيمر مديرا عاما جديدا لشركة الاحتياط البنكي (إي أس سي) في المغرب وتونس

0 157

تم مؤخرا تعيين عبد المجيد حيمر مديرا عاما جديدا لمجموعة (إس بي بي) “شركة الاحتياط البنكي” بفرعيها (إي أس سي) في المغرب وتونس.

ونقل بلاغ للمجموعة عن رئيس مجلسها المديري جان ماري غيان، “أنا سعيد لاستقبال عبد المجيد حيمر داخل مجموعة إس بي بي. فكفاءاته التدبيرية علاوة على حسه المقاولاتي، المركز على الزبون، ستمكن من استقرار أداء فرعنا وتنمية نشاطنا التجاري محليا”.

وبدأ السيد حيمر مساره المهني في المغرب سنة 1992 لدى “إن كلوب لوازير” كمدير للتسويق، حيث واكب فتح وكالات جديدة وتم تكليفه بالتوظيف والتكوين وإدارة الفرق. وأصبح مسؤولا عن التسويق العملياتي لدى “كوميت” بتونس سنة 1996 قبل أن يحدث بداخلها مصلحة للتسويق المباشر بفرعها في ليبيا. كما شارك في دبي وأبيدجان في بعثات للتوظيف والتكوين.

ومنذ سنة 2000 ، التحق بمجموعة اتصالات المغرب حيث تولى منصب مسؤول عن موقع ب 300 متعاون تحت مسؤوليته، وطور نشاط التسويق المباشر كمسؤول عن مصلحة تثبيت الزبناء. وتم تعيينه سنة 2006 مديرا عاما ل”بروكسيتيل كومينيكاسيون” بتونس حيث تكفل بخمس أسواق بفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وإنجلترا. وأصبح سنة 2008 مديرا عاما لموقع (أ دي بي أو إس) بتونس الذي يضم 700 متعاون.

وتعتبر مجموعة (إس بي بي) فاعلا رائدا على الصعيد الأوروبي في مجال التأمينات والخدمات لفائدة العلامات الكبرى، وهي حاضرة في 12 بلدا هي ألمانيا وبلجيكا وإسبانيا والولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا ولوكسمبورغ والمغرب وبولونيا والبرتغال والمملكة المتحدة وتونس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد