بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

وفد من المهنيين والخبراء الروس في المجال السياحي يقومون بزيارة استطلاعية لمراكش

0 9

قام وفد روسي يضم 32 مهنيا وخبراء في السياحة خاصة في مجال العناية بصحة الجسم، خلال الفترة مابين 10 و12 نونبر الجاري، بزيارة استطلاعية لمراكش للوقوف على المؤهلات التي تزخر بها المدينة في هذا الميدان.

وتندرج هذه الزيارة، التي نظمت بمبادرة من المكتب الوطني المغربي للسياحة بشراكة مع الجمعية الروسية للعناية بصحة الجسم، في إطار الأنشطة المنظمة على مستوى السوق الروسي وبلدان رابطة الدول المستقلة، للترويج للمنتوج السياحي المغربي.

وتروم زيارة هذا الوفد ، تمكين المهنيين الروسيين من ربط علاقات مع نظرائهم المغاربة، فضلا عن ابراز الأنماط والعلاجات المبتكرة الخاصة بهذا المجال، وذلك من أجل استقطاب المزيد من السياح الروس نحو المغرب.

وقد شكلت هذه المناسبة، أيضا، فرصة للوفد الروسي لتباحث وتبادل التجارب الكفيلة بتمكين السياح الروسيين من زيارة الفنادق التي تعتني بهذا المنتوج، والعمل على الرفع من حجم المسافرين نحو المغرب، بالاضافة الى تنظيم ورشات حول تنمية المقاولات التي تهتم بالجانب المتعلق بالعناية بصحة الجسم بالمغرب.

ومكنت هذه الزيارة الوفد الروسي من دراسة العروض المقدمة من قبل الموزعين الخاصة بالمنتوج المغربي، قصد التعريف بها على مستوى روسيا، بالاضافة الى دراسة تنظيم مؤتمر الجمعية الروسية للعناية بصحة الجسم سنة 2018 بالمغرب، وذلك لجعل المملكة وجهة مفضلة في هذا المجال بروسيا وببلدان رابطة الدول المستقلة.

وخلال مقامه بمراكش، تمكن الوفد الروسي، من استكشاف سحر المدينة الحمراء، والاطلاع على مجموعة من مآثرها التاريخية من بينها قصر الباهية وساحة جامع الفنا وصومعة الكتبية وحدائق الماجوريل ومتحف إيف سان لوران ومدرسة بن يوسف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد