كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.. الجزيرة الأردني ينهزم أمام القوة الجوية العراقي

0 681

انهزم فريق الجزيرة الأردني لكرة القدم لكرة القدم أمام نظيره القوة الجوية العراقي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب عمان الدولي، في ذهاب الدور النهائي لمنطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل هدف الفوز للفريق العراقي لاعبه حمادي أحمد في الدقيقة 64 من توقيت المباراة.

ويلتقي الفريقان في الثاني من أكتوبر المقبل في كربلاء بالعراق في مباراة الإياب، لتحديد هوية الفريق المتأهل إلى نهائي غرب آسيا، والذي سيلتقي بطل شرق آسيا في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وتعتبر هذه المواجهة الثالثة بين الفريقين في البطولة هذا العام، حيث التقى الفريقان في المجموعة الأولى خلال دور المجموعات، وشهدت مباراتا الفريقين السابقتان التعادل بهدفين لمثلهما في الدوحة، ثم تعادلا مجددا بهدف لمثله في إربد (الأردن).

وكان نادي الجزيرة تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة للقوة الجوية و7 نقاط للمالكية البحريني ولا شيء للسويق العماني، ثم تغلب في قبل نهائي منطقة غرب آسيا على مواطنه الفيصلي بواقع (2-1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي المقابل حصل القوة الجوية على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف الجزيرة، حيث تأهل كأفضل فريق يحصل على المركز الثاني، ثم تغلب في قبل نهائي غرب آسيا على العهد اللبناني بواقع (5-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد