إقليم بنسليمان: أحمد الدهي رئيس جماعة عين تيزغة يعتدي على صحافيين ويحرض على تكسر معداتهم

0 452

توفيق مباشر:بيان مراكش
هذا ما استطاع رئيس جماعة عين تيزغة “أحمد الدهي” الوصلول إليه بعدما حركت مجموعة من المواقع الإلكترونية مياه الجماعة الراكدة، حيث تحول من رئيس مسؤول عن الاف السكان إلى رئيس مسؤول عن عصابة منظمة قامت يوم الثلاثاء 11ماي 2021 بالإعتداء على صحافيين وكسر معداتهم وتهديدهم بالقتل.

صحافيين كان همهم الوحيد تنوير الرأى العام بتصوير حمام شعبي بدوار القرية دام بناءه أكثر من عشر سنوات ولم يكتمل بعد.
ولم يتوقف الرئيس عند هذا الحد بل جيش مجموعة من سكان دوار القرية وحرضهم على الإحتجاج أمام باب عمالة إقليم بنسليمان وأمام مركز سرية الدرك الملكي بنسليمان في اللحظة التي كان يستمع فيها رجال الدرك للصحافيين في محاضر رسمية نتيجة الإعتداءات التي مورست عليهم من قبل مجموعة من الأشخاص المجهولين.
هذا ولم يكتفي الرئيس بما اقترفه هؤلاء الأشخاص المجهولين في حق رجال الصحافة والإعلام، بل قام أيضا برصدهم أمام سرية الدرك الملكي وانهال عليهم بوابل من السب والشتم أمام مرئ ومسمع رجال الأمن الوطني ورجال الدرك الملكي، وهو ما وثقته كاميرات المراقبة المتبة على بوابة السرية.
ومن أجل هذا و كإعلامين تم الإعتداء عليهم، نطالب من السيد وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية ببنسليمان بضرورة التدخل العاجل وإعطاء تعليماته لتفريغ كاميرات المراقبة لانتزاع حقنا ضد ما تعرضنا له من اعتداءات .

قد يعجبك ايضا

اترك رد