دوري أبطال اوروبا:مدرب يوفنتوس يعتبر أن ريال مدريد هو “المرشح الأقرب للفوز باللقب”

0 534

اعتبر ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في الاعوام الستة الاخيرة، أن منافس فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ريال مدريد، هو “المرشح الأقرب ” للفوز باللقب السبت المقبل .

غير أن أليغري عاد و أكد أن فريقه تطور منذ المباراة النهائية لمسابقة دوري الأبطال عام 2015، والتي خسرها أمام برشلونة الاسباني.

وقال اليغري خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين، “إن تقديرنا لريال مدريد يدفعنا للمزيد من العمل، ولذا فإننا سندخل المباراة النهائية ولدينا قناعة كبيرة بأنه قد حان وقت الفوز بالبطولة”، غير أنه أضاف “علينا أن نتحلى بالثقة حين نواجه ريال مدريد، ولكن يجب علينا في نفس الوقت أن نعلم أنه هو المرشح الاقرب للفوز باللقب”.

وأضاف ” لقد تطور ريال مدريد كثيرا في النصف الثاني من الموسم، والفضل يعود إلى مدربه زين الدين زيدان الذي أثبت أنه مدرب ممتاز رغم أن مسيرته كمدرب ليست طويلة”. واختتم اليغري تصريحاته قائلا ،”لقد أدى اللاعبون موسما رائعا، ونأمل في أن نتوج موسمنا بتحقيق البطولة الاوروبية الأكبر لاسيما وأن هذه المرة الثانية التي نصل فيها إلى نهائي رابطة الأبطال خلال ثلاثة مواسم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد