جائزة الغولف للغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب: فريق “كوادران المغرب” يفوز بالدورة الثانية

0 815

فاز فريق “كوادران المغرب” بالجائزة الاولى للدورة الثانية لجائزة الغولف الخاصة بالغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب، والتي جرت أطوارها أمس السبت بالغولف الملكي للجديدة.

وحقق الفريق الذي كان يتكون من الفرنسيين داميان غرانجون وجون بول أورنانو والمغربيين حفيظ هادني وعز الدين بنعمر، نتيجة ناقص 11 في ختام المنافسة التي جرت وفق نظام “سكرامبل” بأربعة لاعبين.

وأبدى مدير الغولف الملكي للجديدة ومسؤول الدوري رضوان دياب، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ارتياحه للمستوى “الممتاز” للدوري الذي استقطب مشاركة 72 لاعبا مغربيا وأجنبيا.

وقال ان التظاهرة تنضاف الى باقي المواعيد الكبرى التي يحتضنها الغولف الملكي للجديدة مثل منافسات (أطلس برو تاور) و(برو غولف تاور) الألماني.

وفي ترتيب منافسات الجائزة الصافية، التي جرت في نفس اليوم، عادت المرتبة الأولى لعبد الإله بلكحل، فاهيم الادريسي، فيصل العصاري ونبيل بنيحيى بنتيجة ناقص 20. واحتل الرتبة الثانية الرباعي حسن البردعي، عبد الكريم كيكاشي، أمين الزغاري وعبد اللطيف زيات (ناقص 14).

وتم تنظيم الدوري بمبادرة من الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب من أجل اتاحة فضاء للقاء بين كبار مدراء المقاولات، الذين يتقاسمون شغف الغولف، حسب ما صرح به لوكالة المغرب العربي للأنباء المدير العام للغرفة فيليب كونفياس.

ومن المقرر أن تنظم الدورة الثالثة لهذا الدوري عام 2018 في غولف أنفا بالمحمدية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد