تخليدا للذكرى 65 لملحمة ثورة الملك و الشعب و احتفالا بالذكرى 55 لعيد الشباب المجيد

0 1٬022

موﻻي العربي /بيان مراكش

وفي إطار تنزيل الأهداف الكبرى للمجلس الجماعي لمدينة إنزكان التي تروم إلى ردإعادة الاعتبار للهوية الثقافية للمدينة والعمل على إحياء وتثمين الذاكرة التاريخية والموروث الثقافي والتراثي .
تنظم جماعة إنزكان بتنسيق مع مجلس جهة سوس ماسة و عمالة انزكان ايت ملول الدورة الثالثة لمهرجان أزنزار ن تزنزارت تحت شعار: ” تازنزارت و موسيقى العالم ” .
وتتميز هذه الدورة بتكريم قامات فنية قدمت الكثير للفن الموسيقي بصفة عامة و لفن تازنزارت بصفة خاصة ويتعلق الأمر بكل من الفنان قيدوم فن المجموعات الغنائية عبد القادر الصنهاجي , الفنان عبد الرحيم الجعايدي و الفنان محمد الشامخ رائدان من رواد فن تازنزارت .

وستكون ساكنة مدينة إنزكان والنواحي يومي 1 و 2 شتنبر 2018 على موعد مع سهرتين فنيتين بساحة إشدران ( السعادة ) من خلال برمجة فنية نوعية بمشاركة ألمع المجموعات الغنائية والفنانين الأمازيغ على رأسهم الفنان عبد الهادي إكوت رائد فن تازنزارت ومبدع الرائعة ” إمي حنا ” الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي بالمهرجان وكذا الرايس الحسين أمراكشي الذي أبدع في أغنية للمنتخب المغربي و لقيت إشعاعا كبيرا على الصعيد الوطني و الدولي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد